أحمد الجفالي يكشف حقيقة مغادرته مباراة الزمالك وبتروجت غاضبا

كتابة سعد ابراهيم - رد التونسي أحمد الجفالي على أنباء رحيله غاضبا عقب انتهاء مباراة الزمالك وبتروجت في الدوري الممتاز.

Advertisements

انتشرت أنباء عقب انتهاء المباراة عن غضب الجفالي بسبب مشاركته في الدقائق الأخيرة من المباراة بديلا لـ زيزو، الذي خرج مصابا، ليقرر التونسي الانصراف بمفرده وهو غاضب.

قال أحمد الجفالي في تصريحات خاصة لبرنامج “الماتش”: كل ما يثار حول رحيلي غاضبا من الزمالك لا أساس له من الصحة.. أحترم قرار المدير الفني”.

وكانت مباراة الزمالك وبتروجت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة يتواجد الزمالك في المركز الثالث ولديه 27 نقطة، بينما يأتي بتروجت في المركز التاسع ولديه 18 نقطة.

أخبار متعلقة :